كلمات اغنية انا هون - اغنية ارب ايدول 2014

اغنية ارب ايدول 2014 شاهد واعرف كلمات اغنية انا هون غناء جميع مطربين برنامج ارب ايدول الموسم الثالث 3 وتصف كلمات اغنية انا هون حالة الطموح والامل فى تحقق اجمل الاحلام والامنيات وعدم الخوف

اغنية ارب ايدول 2014

كلمات اغنية انا هون - اغنية ارب ايدول 
كنت مخبى بقلبى حلم ومعمر بالحلم بيوت . تمى اللى مليان سلم وما حدا عليه بيفوت
كان الليل بعينى بارد مافى ضو . تفكيرى ماكان وراد فيه كلمة لو
ما كان وارد انى بدى اى صاحبة واى رفاق . حتى المارد يلى عندى فى بخاف
قالي اطلع قوم اطلع سمع صوتك واسمع . انا هون انا هون اسمعنى ياكل الكون
تحدى قبلت وبعينى المش وقفت وكسرت الخوف اللى كان
على الدنيا اخر همى مش سالان . صار الوقت لازم اللى اوقف واثق للناس
ارمى احزانى وغنى باعلى صوت واحساس
خوف الشهرة فى نهيتة قلبت صفحة قلبتها علطول . حلمى لبكرة بايدى عملته وعم قول انا هون انا هون
اسمعنى ياكل الكون . التحدى قبلت وبعين الشمس وقفت وكسرت الخوف اللى كان
على الدنيا اخر همى مش سالان . كان الماضى يهرب منى ميسرق الاحلام صعب
يقرر عنى ومافى استسلام
وحدى غنى واتحدى الايام . بالماضى مافى رجوع خاف وارجع ممنوع
انا هون انا هون اسمعنى يا كل الكون . التحدى قبلت وبعين الشمس وقفت
كسرت الخوف اللى كان على الدنيا اخر همى مش سالان

شارك الموضوع

ضع تعليقك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفوظة © مدونة هارفست تى فى 2014