كلمات اغنية لوين بروح - اغنية محمد عساف La Wayn Brouh


تصف كلمات اغنية لوين بروح La Wayn Brouh غناء محمد عساف 2014 Mohammed Assaf والتى تصف حالة الحزن الذى يعيش فيها بعد فراق حبيبة وخوفة علية 

محمد عساف - لوين بروح

ضايع منى وينك وغايب عنى تعالى . طمنى انشغل بالى عليك هيصيروا
سنتين ما بتحكينى وانت . ناسينى بالكى بهون عليك
لوين بروح وانت مانك معى خوفى بقلبى . وعيونى تعبان
انا مجروح انا ما بحمل قسى جروحى وعم
بالمسا زعلان . مابيحلى المشوار الا حدك انت وينك
ماعم تسال كيف . على غيابك منهار قلى شو بدك يعنى
بدك يانى اكون بعيد . لوين بروح وانت مانك معى خوفى
بقلبى وعيونى تعبان . انا مجروح انا ما بحمل قسى جروحى
وعم بالمسا زعلان . لوين بروح وانت مانك معى خوفى بقلبى
وعيونى تعبان . انا مجروح انا ما بحمل قسى جروحى وعم بالمسا
وزعلان

شاهد ايضا :
شارك الموضوع

ضع تعليقك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
جميع الحقوق محفوظة © مدونة هارفست تى فى 2014